اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 4:24 صباحًا
أخر تحديث : السبت 21 مايو 2016 - 1:13 صباحًا

التدلاوي يسحب عضويته من هيئة المساواة و تكافؤ الفرص إستنكارا على جريمة الريزو ببالكون أتلنتيكو

أدرج عضو الهيئة الإستشارية ” هيئة المساواة و تكافؤ الفرص ” التي صوت على لائحتها المجلس البلدي يوم الأمس الخميس بدورة شهر ماي٫ عبدالسلام التدلاوي على حائطه بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ٫ و في إطار التعبير عن رفضه لإنشاء اللاقط الهوائي الريزو المحدث صباح اليوم الجمعة ببالكون أتلنتيكو ٫ على أنه يسحب عضويته من الهيئة التي قال أنه شاب تعيينها خروقات من لدن التحالف المسير بين قوسين المخرب٫ مضيفا على أن الجريمة النكراء المرتكبة صباح اليوم في حق فضاء الشرفة الاطلسية أسقطت كل الشعارات التي يسترزق منها تحالف الشر بالمجلس البلدي من قبيل المقاربة التشاركية…و فما يلي نص التدوينة:

تشاء الصدف أن ترتكب جريمة تثبيت اللاقط الهوائي خلسة، في اليوم الموالي لنشر قائمة أعضاء “هيئة المساواة و تكافؤ الفرص”. فتسقط مع هذه الجريمة النكراء كل الشعارات اللتي يسترزق منها تحالف الشر بالمجلس البلدي من قبيل المقاربة التشاركية… و عليه أسحب عضويتي من هذه الهيئة اللتي شاب تعيينها العديد من الخروقات من لدن التحالف المسير (المخرب) للمدينة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.