اليوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 - 2:18 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
العرائش: إقصاء الإعلام المحلي من حضور عملية تسليم السلط بين” عبد الإله احسيسن” و “مومن الصبيحي “ضرب في صلب دستور2011      تعزية : العياشي اسليلم في ذمة الله واتحاد تجار لمدينة العرائش يعزي      رفاق الزعيم التاريخي “علي يعتة” يطالبون إعادة الحزب لمساره الطبيعي ونبيل بنعبد الله يتحمل المسؤولية التاريخية      الأستاذ ياسراطريبق يكتب : انتظارات الحكومة الجديدة      تحالف فيدرالية اليسار بالعرائش يصدر بيانا تضامنيا مع منير بوملوي و يجدد ثقته في وكيل لائحته      حزب الطليعة الديموقراطي الإشتراكي بالعرائش يُعلن طرد وكيل لائحة الرسالة بعد تحالفه مع الفساد و يعتذر للساكنة..      بيان لحزب التقدم و الإشتراكية بالعرائش يصف تحالف وكيل لائحته مع الفساد باللاَّقانوني واللاَّأخلاقي و يُطالبه بالإنسحاب      آراء ساكنة العرائش…ماذا إستفادت العرائش من الإنتخابات السابقة…؟      نشطاء بالعرائش يطلقون نداء عاجلا من أجل التبرع بالدم      سباق البرلمان بدائرة العرائش: منافسة قوية بين خمسة أحزاب والمفاجأة واردة     
أخر تحديث : الأحد 31 يناير 2021 - 10:24 صباحًا

الخميس المقبل 4 فبراير : موعد إلتحاق مترشحي شعبتي الصيد والميكانيك بمعهد تكنولوجيا الصيد البحري بالعرائش

العرائش سيتي 

 تذكر إدارة معهد تكنولوجيا الصيد البحري بالعرائش ، أن يوم الخميس المقبل 04 فبراير 2021 على الساعة التاسعة والنصف صباحا، موعدا لإلتحاق المرشحين للتكوين بالتدرج مستوى التخصص بشعبتي الصيد والميكانيك.

 ودعا معهد تكنولوجيا الصيد البحري بالعرائش المرشحين المعنيين بالأمر المستوفين للشروط ، الواردة اسماؤهم في اللوائح الإدارية التي أعلنها المعهد، إلى تأكيد حضورهم، من خلال جلبهم لمبلغ التامين المحدد في  60 درهما، ووزرة زرقاء، وأدوات مدرسية بهدف الشروع في التكوين.

 ونبهت إدارة معهد التكنولوجيا للصيد البحري بالعرائش، إلى علم كافة المترشحين، أن كل من لم يحضر في يوم الخميس 04 فبراير 2021 ، سيتم التشطيب على إسمه، من لائحة المترشحين . كما لن يقبل منه بعدها أي عذر.

FB_IMG_1612068901405FB_IMG_1612068890245

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.