اليوم الإثنين 17 مايو 2021 - 9:19 مساءً
أخـبـار الـيــوم
إدارة الخزينة العامة للمملكة بالعرائش تستخلص مبالغ تجديد رخص السياقة غير الخاضعة لشروط واجب الأداء      جمعية نساء الرحمة للأعمال الإنسانية بالعرائش: زيارة لدار الحنان لرعاية الأطفال المتخلى عنهم      دور الدين في إرساء نُظم الحكم ‘ تطابق الرؤية الميكافيلية مع التصور الخلدوني’      صور:جمعية الشروق للطفولة والتنمية بالعوامرة تقيم حفل العشر أواخر رمضان لأطفال المؤسسة      رسميا.. عودة العمل بالساعة الصيفية المرسمة في هذا التاريخ      أزمة النقل الحضري بالعرائش : المدينة بدون حافلات و جمعويون يراسلون عامل الإقليم      تربية و تعليم : التربية بالقدوة…!      تشيلسي يصعق ريال مدريد بثنائية ويواجه مانشستر سيتي في نهائي دوري الأبطال..      خمس إناث وأربع ذكور.. سيدة تضع تسعة توائم من حمل واحد تحت إشراف طاقم طبي مغربي      كاتب الفرع المحلي لحزب الحركة الشعبية بالعرائش يلتجئ إلى القضاء ضد مُروِّجي التسجيلات الصوتية معلنا عزمه خوض الإنتخابات المقبلة…!     
أخر تحديث : الجمعة 23 أبريل 2021 - 9:51 مساءً

الرابطة المغربية للشباب والطلبة “مناظرة فكرية” حول موضوع: “اولويات الشباب المغربي في افق الاستحقاقات الانتخابية القادمة…”

العرائش سيتي :

تنفيذا لمخرجات الايام الدراسية الوطنية الخامسة التي نظمتها الرابطة المغربية للشباب والطلبة، نهاية الاسبوع الماضي بمدينة العرائش. ينظم المكتب المركزي للرابطة، الحلقة العاشرة من البرنامج الفصلي “مناظرة فكرية” حول موضوع: “اولويات الشباب المغربي في افق الاستحقاقات الانتخابية القادمة… المداخل الكبرى”.

من تأطير: – الدكتور سعيد كريمي استاذ التعليم العالي بالكلية المتعددة التخصصات بالرشيدية، متخصص في السياسات الثقافية؛

– الدكتور العلوي ابو إياد استاذ التعليم العالي بالمعهد الملكي لتكوين اطر الشباب والرياضة؛

– الدكتورة يمينة برجواني استاذة جامعية، رئيسة مسلك اجازة الماء والبيئة بكلية العلوم والتقنيات بمراكش؛

– الدكتور حسناء مغيزو استاذة جامعية متخصصة في الاقتصاد والتدبير بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش؛

– الدكتور كمال الهشومي استاذ القانون الدستوري والعلوم السياسية باحث في قضايا الشباب بجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء.

وذلك يوم السبت 24 ابريل 2021 عبر الصفحة الرسمية للرابطة بالفيس بوك moroccan league for youth and students وتجدر الاشارة ان هذا النشاط يندرج في اطار البرنامج المسطر من طرف الرابطة قصد اعداد دراسة وطنية حول الشباب واولوياتهم في افق الاستحقاقات الانتخابية القادمة سواء على المستوى السياسي او الاقتصادي والاجتماعي والثقافي وحتى البيئي، وسيتم صبر أراء الشباب بجميع جهات المملكة بما فيهم شباب الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

العرائش في 23 ابريل 20

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.