اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 - 6:12 مساءً
أخـبـار الـيــوم
معلومات جديدة حول قضية إغتصاب فتاة بالعرائش      العرائش..تجار السمك بالتقسيط يردون على الرابطة الوطنية للصيد البحري : إدعاءات كاذبة وافتراءات مجانية      الصحفي أحمد نعمان يتعرض لإعتداء خطير .. ومطالب بالقبض على مرتكب الجريمة      عقد الجمع العام العادي للفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بمديرية العرائش      يوم الجمعة : أجواء باردة في بعض المناطق المغربية      دورة تكوينية حول تشجيع المبادرة المقاولاتية لفائدة الشباب بالعرائش      معهد تكنولوجيا الصيد البحري ينظم يوما تحسيسيا حول داء السيدا بشراكة مع جمعية محاربة السيدا فرع العرائش      أبناء العرائش بالمهجر مدريد .. حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة المايسترو “ادريس فيلة ” + صور      نشطاء مستاؤون رمي نفايات الأزبال بجوارالمدار الطرقي “رمبوان ساحة المانوزي “بالعرائش      أطلس 05 الفقيه بن صالح يتعادل مع جوهرة نجم العرائش     
أخر تحديث : الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 11:53 صباحًا

الكونفدرالية العـــامة لسائقي سيـارات الأجرة تحتج حول الزيادات الصاروخية لثمن المحروقات

العرائش سيتي  : 

 أصدرت الكونفدرالية العـــامة لسائقي سيـارات الأجرة ، يوم الأحد 24 أكتوبر 2021 ، بيانا تنديديا واستنكاريا حول القرارات اللامسؤولة لحكومة عزيز أخنوش ، الممثلة في الزيادة المهولة والصاروخية لثمن المحروقات ، التي أثرت بشكل سلبي على المدخول اليومي للسائقين المهنيين .

وفي هذا الصدد ، دعت الكونفدرالية العـــامة لسائقي سيـارات الأجرة  ، كافة السائقين المهنيين  لحمل الشارة يوم الخميس 28 أكتوبر الجاري ، احتجاجا على هذه الزيادات الصاروخية وتنديدا بالتدابير الفاشلة للحكومة .

 للإشارة فقط ، ارتفعت أسعار المحروقات في مختلف محطات بيع الوقود بالمغرب حيث وصل سعر اللتر الواحد من الغازوال 10,09 دراهم، فيما ناهز سعر البنزين 11,89 درهماً.

ويأتي هذا الارتفاع بعد زيادات شهدتها محطات الوقود بداية الشهر الجاري ومنتصفه، تزامناً مع ارتفاع الأسعار، حيث قفز مؤخراً سعر برميل خام برنت إلى 85.73 دولارا، فيما ناهز برميل خام غرب تكساس 83.40 دولاراً .

لكم نص النداء والبيان : 

FB_IMG_1635156146834                   FB_IMG_1635156182545

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.