اليوم الإثنين 17 مايو 2021 - 9:20 مساءً
أخـبـار الـيــوم
إدارة الخزينة العامة للمملكة بالعرائش تستخلص مبالغ تجديد رخص السياقة غير الخاضعة لشروط واجب الأداء      جمعية نساء الرحمة للأعمال الإنسانية بالعرائش: زيارة لدار الحنان لرعاية الأطفال المتخلى عنهم      دور الدين في إرساء نُظم الحكم ‘ تطابق الرؤية الميكافيلية مع التصور الخلدوني’      صور:جمعية الشروق للطفولة والتنمية بالعوامرة تقيم حفل العشر أواخر رمضان لأطفال المؤسسة      رسميا.. عودة العمل بالساعة الصيفية المرسمة في هذا التاريخ      أزمة النقل الحضري بالعرائش : المدينة بدون حافلات و جمعويون يراسلون عامل الإقليم      تربية و تعليم : التربية بالقدوة…!      تشيلسي يصعق ريال مدريد بثنائية ويواجه مانشستر سيتي في نهائي دوري الأبطال..      خمس إناث وأربع ذكور.. سيدة تضع تسعة توائم من حمل واحد تحت إشراف طاقم طبي مغربي      كاتب الفرع المحلي لحزب الحركة الشعبية بالعرائش يلتجئ إلى القضاء ضد مُروِّجي التسجيلات الصوتية معلنا عزمه خوض الإنتخابات المقبلة…!     
أخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2016 - 9:55 مساءً

بالصور…حادثة سير بين سيارة أجرة ودراجة ثلاثية العجلات

صدمت سيارة أجرة مساء اليوم الأحد 11 دجنبر دراجة ثلاثية العجلات عند ملتقى الشارعين موسى ابن نصير وبيروت، وبالضبط قرب المقاطعة الحضرية الموجودة بالسوق المركزي المعروف بالبلاصا.

الحادثة وقعت حينما لم يحترم سائق الدراجة ذات الثلاث عجلات علامة ” قف” الموجودة عند الملتقى، ما استحال معه تفادي الإصطدام بسيارة الأجرة التي كانت قادمة من جهة الباب الرئيسي للسوق المركزي، حسب شهود عيان حضروا الواقعة.

وقد نتج عن هذا انقلاب الدراجة النارية، وتعرض سائقها لكسر في اليد اليمنى، حسب نفس الشهود.

والغريب في الأمر أن الضحية رفض مرافقة سيارة الإسعاف الى مستشفى لآلة مريم، التي اكتفى سائقها بأخذ المعلومات الخاصة بسيارة الأجرة ومعلومات صاحب الدراجة، لتعود أدراجها بعد ذلك.

image

image

image

image

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.