اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 4:07 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 8 يوليو 2021 - 6:25 مساءً

العرائش : بن كيران يوجه رسائل من مقبرة للامنانة إلى المتهافتين على الترشخ في حزب البيجيدي

العرائش سيتي  : 

لم يفوت السيد عبد الإله بن كيران ، رئيس الحكومة السابق، والأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية ، فرصة تأبين صهره ،  البرلماني السابق لحزبه في العرائش، محمد العيادي، ليوجه رسائل  إلى أعضاء حزبه بالتزامن مع بدء اختيار مرشحيه في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وقال ابن كيران، في كلمته من مقبرة للا منانة بالعرائش ، مخاطبا النائب الراحل: “كنت نائبا برلمانيا صالحا، ولم تنازع أحدا مكانه”، وأضاف: “فلما نوزعت في مكانك البرلماني لم تستجب، وانصرفت راشدا، ولم تقل ولا كلمة من أجل أن تحافظ على مكانك، وكرسيك”.

ولم يقف عبد الإله بن كيران عند هذا الحد، بل أضاف: “جاو الناس نازعوك على كرسيك مشيتي وخليتيهم”، في إشارة إلى تواري، وانسحاب الرحل العيادي من الواجهة بعد الخلافات الكبيرة، التي عاشها إقليم العرائش في الانتخابات التشريعية السابقة، التي أثرت بشكل واضح في نتائجه، ووزنه الانتخابي في الاستحقاقات السابقة.

وبين ابن كيران أن البرلمان، والمسؤوليات “ما هي إلا مسؤوليات إضافية، فر من أمثالها السماوات، والأرض والجبال، وأبين أن يحملنها، والإنسان بجهله باقي شاد فيها وحريص عليها، ويتقاتل من أجلها”، وهي الرسالة، التي تمثل انتقادا  لأعضاء حزبه يتصارعون من أجل الترشح لولايات جديدة في الانتخابات المقبلة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.