اليوم الإثنين 17 مايو 2021 - 7:20 مساءً
أخـبـار الـيــوم
إدارة الخزينة العامة للمملكة بالعرائش تستخلص مبالغ تجديد رخص السياقة غير الخاضعة لشروط واجب الأداء      جمعية نساء الرحمة للأعمال الإنسانية بالعرائش: زيارة لدار الحنان لرعاية الأطفال المتخلى عنهم      دور الدين في إرساء نُظم الحكم ‘ تطابق الرؤية الميكافيلية مع التصور الخلدوني’      صور:جمعية الشروق للطفولة والتنمية بالعوامرة تقيم حفل العشر أواخر رمضان لأطفال المؤسسة      رسميا.. عودة العمل بالساعة الصيفية المرسمة في هذا التاريخ      أزمة النقل الحضري بالعرائش : المدينة بدون حافلات و جمعويون يراسلون عامل الإقليم      تربية و تعليم : التربية بالقدوة…!      تشيلسي يصعق ريال مدريد بثنائية ويواجه مانشستر سيتي في نهائي دوري الأبطال..      خمس إناث وأربع ذكور.. سيدة تضع تسعة توائم من حمل واحد تحت إشراف طاقم طبي مغربي      كاتب الفرع المحلي لحزب الحركة الشعبية بالعرائش يلتجئ إلى القضاء ضد مُروِّجي التسجيلات الصوتية معلنا عزمه خوض الإنتخابات المقبلة…!     
أخر تحديث : الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 11:18 مساءً

بيان تكذيب: الطالب في سلك الدكتوراه “مصطفى وعلي” ينفي ورود اسمه ضمن لائحة الحضور للجمع العام التأسيسي لتجديد االمكتب

العرائش سيتي : مراسلة باسم الطالب مصطفى وعلي

توصل موقع العرائش سيتي من الطالب “مصطفى وعلي” طالب في سلك الكتوراه ببيان موقع باسمه ينفي ما ورد في مقال سابق تم نشره على الموقع بتاريخ18 أبريل 2021 بخصوص ” بيان حقيقة حول تجديد انتخاب مكتب جديد لنادي الطلبة الدكاترة بكلية العرائش” حيث نفى نفيا قاطعا ورود اسمه ضمن لائحة االحضور للجمع العام التأسيسي لتجديد المكتب .
وهذا ماجاء في البيان:

” لقد تلقيت باستغراب شديد ورود اسمي فيما ورد في مقال نشر على موقعكم بتاريخ الأحد 18 أبريل 2021  تحت العنوان الوارد  أعلاه،حيث حشر المقال اسمي ضمن قائمة الحاضرين و المشاركين في اللقاء الذي أدى حسب ما جاء في المقال إلى انتخاب المدعو حميد شقنبع رئيس النادي الطلبة الدكاترة بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش، في حين أنني لم أحضر ولم أتلق أية دعوة لحضور أي لقاء انتخابي بهذا الخصوص ،لا من قريب و لا من بعيد، و بالتالي فإنني أعلن أن ادعاء حضوري لهذا اللقاء و تضمين اسمي ضمن لائحة حضوره هو ادعاء كاذب وباطل و لا أساس له، و عليه فإنني أسجل ما يلي:
– تكذيبي لخبر حضوري اللقاء
– استنكاري الشديد لتضمين اسمي ضمن لائحة الحضور،في الوقت الذي كنت فيه غائبا عن هذا اللقاء؛
– استفهامي عن السبب الحقيقي وراء التلاعب باسمي وصفتي وادعاء حضوري للقاء لم أحضره من الأصل؛
– استغرابي من الزج باسم السيد عميد الكلية المتعددة التخصصات في موضوع حضوري للقاء،وهو المعطى الذي أجدد تكذيبي له.”

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.