اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 - 4:07 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : السبت 11 سبتمبر 2021 - 10:45 مساءً

بيان لحزب التقدم و الإشتراكية بالعرائش يصف تحالف وكيل لائحته مع الفساد باللاَّقانوني واللاَّأخلاقي و يُطالبه بالإنسحاب

العرائش سيتي : مراسلة 

توصل الموقع الالكتروني” العرائش سيتي ” ببيان توضحي من أعضاء الفرع المحلي لحزب التقدم  والاشتراكية بالعرائش ، كرد على انضمام وكيل لائحة الحزب إلى التحالف المزمع ، والذي وصف تحالف وكيل لائحته مع الفساد باللاقانوني واللاأخلاقي ، حسب ما جاء في نص البيان كالتالي :

في اجتماع موسع لأعضاء الفرع المحلي لحزب التقدم والاشتراكية ، مساء يوم السبت 11 شتنبر 2021 ، حول انضمام اللاقانوني واللاأخلاقي لوكيل لائحة الحزب مع رموز الفساد بالمدينة ، وضذا في اختيار وإرادة ساكنة العرائش ، ومراعاة للظرفية التي تمر بها المدينة بعد انتخابات الجماعية يوم الثامن من شتنبر الجاري ، نعلن في إطار هذه الفعاليات الحزبية للرأي العام المحلي ما يلي :

-  حرصنا على مصلحة المدينة ووضعها فوق كل اعتبار .
–  احترامنا لإرادة الساكنة المعبر عنها من خلال صناديق الاقتراع .
–  تبرأنا من قرار وكيل لائحة حزب التقدم والاشتراكية في الانضمام لهذا التحالف .

وعلى إثر هذا التجاوز اللاقانوني تنظيميا وأخلاقيا من طرف وكيل لائحة الحزب ، الذي انضم إلى هذا التحالف دون الرجوع إلى القنوات التنظيمية ، بل كانت قرارات فردية من طرف الشخص المعني ، إن هذا التحالف لايمثل الفرع المحلي لحزب التقدم والاشتراكية وعليه :

- نستنكر بشدة انضمام وكيل لائحة حزب التقدم والاشتراكية بالعرائش لهذا التحالف .

- نطالب وكيل لائحة الحزب إلى الانسحاب الفوري من التحالف المبرم خارج الإرادة الشعبية الذي يسيئ لنا كمؤسسة حزبية التي التزمت أخلاقيا مع الساكنة بعدم التحالف مع الفساد .

- نؤكد  استمرارنا في الدفاع عن مصالح  وقضايا العليا للمدينة .

-  ندعو جميع القوى الحية بالمدينة وفعاليات المجتمع المدني الحر إلى اليقظة، فالعرائش فوق كل اعتبار . عاشت الجماهير الشعبية الحرة .

20210911_203141

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.