اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021 - 5:14 مساءً
أخـبـار الـيــوم
معلومات جديدة حول قضية إغتصاب فتاة بالعرائش      العرائش..تجار السمك بالتقسيط يردون على الرابطة الوطنية للصيد البحري : إدعاءات كاذبة وافتراءات مجانية      الصحفي أحمد نعمان يتعرض لإعتداء خطير .. ومطالب بالقبض على مرتكب الجريمة      عقد الجمع العام العادي للفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بمديرية العرائش      يوم الجمعة : أجواء باردة في بعض المناطق المغربية      دورة تكوينية حول تشجيع المبادرة المقاولاتية لفائدة الشباب بالعرائش      معهد تكنولوجيا الصيد البحري ينظم يوما تحسيسيا حول داء السيدا بشراكة مع جمعية محاربة السيدا فرع العرائش      أبناء العرائش بالمهجر مدريد .. حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة المايسترو “ادريس فيلة ” + صور      نشطاء مستاؤون رمي نفايات الأزبال بجوارالمدار الطرقي “رمبوان ساحة المانوزي “بالعرائش      أطلس 05 الفقيه بن صالح يتعادل مع جوهرة نجم العرائش     
أخر تحديث : الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 12:32 مساءً

المديرية الإقليمية بالعرائش تنظم عملية قافلة التعبئة المجتمعية للموسم الدراسي 2021 / 2022

العرائش سيتي : 

تحت شعار ” التمدرس حق للجميع ” ، تنظم المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بالعرائش عملية قافلة التعبئة المجتمعية ، للموسم الدراسي 2022/2021 .

عملية قافلة التعبئة المجتمعية تهدف إلى تسجيل التلاميذ والتلميذات وإرجاع غير الملتحقين منهم ، وإلى استقطاب الأطفال غير الممدرسين .

هذه المبادرة الاجتماعية والإنسانية تهدف بالأساس إعادة إدماجهم و تسجيلهم بالمؤسسات التعليمية او بمراكز مدرسة الفرصة الثانية .

وتعطي هذه المبادرة العناية اللازمة للأطفال في وضعية إعاقة وأبناء المهاجرين و اللاجئين من أجل تمتيعهم بالحق في التمدرس .

وتستمر هذه عملية قافلة التعبئة المجتمعية إلى غاية 31 من شهر أكتوبر الجاري.

FB_IMG_1635159697572

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.