اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 6:10 مساءً
أخـبـار الـيــوم
لا نجاح لنموذج تنموي دون تفعيل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة      تحويل قصر “دوكيسا” إلى مستودع للسيارات ..إساءة وانتهاك خطير للمعالم التاريخية بالعرائش      بالصور : حفل افتتاح دوري الجماعات الترابية لكرة القدم بإقليم العرائش المنظم بجماعة الساحل      تعزية في وفاة أخ الدكتور إبراهيم الهراوة      سكان إقامة الفتح قرب المحكمة الإبتدائية بالعرائش يستنجدون السلطات الأمنية من تصرفات سيدة تعاني اضطرابات نفسية      عمال مطحنة الكريمي يواصلون تنظيم وقفاتهم الاحتجاجية ويطالبون بتدخل عامل الاقليم      أزبال و معارك بالأسلحة البيضاء بشاطئ رأس الرمل تثير تساؤلات حق المواطن في بيئة نظيفة و آمنة..!      من يطمئننا على مستقبل أبنائنا في هذا الوطن..؟      مؤسسة ألوان الطيف الخصوصية تنظم معرضا للفن التشكيلي      الملف المطلبي لمربيات التعليم الأولي بالعرائش محور اجتماع المدير الاقليمي مع نقابة الكونفدرالية الديموقراطية للشغل     
أخر تحديث : الأربعاء 5 مايو 2021 - 10:46 مساءً

تشيلسي يصعق ريال مدريد بثنائية ويواجه مانشستر سيتي في نهائي دوري الأبطال..

العرائش سيتي:

تأهل تشيلسي الإنجليزي، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ضيفه ريال مدريد الإسباني، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب “ستامفورد بريدج”، في إياب الدور نصف نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

وبتلك النتيجة يضرب تشيلسي موعدا مع مواطنه مانشستر سيتي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 29 مايو في مدينة إسطنبول التركية.

وكان لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين الأسبوع الماضي على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ليتأهل البلوز بمجموع المباراتين 3-1.

سجل المهاجم الألماني تيمو فيرنر هدف تشيلسي الأول في الدقيقة 28، بعد أن تابع كرة ماسون ماونت التي ارتدت من العارضة ليتابعها برأسه في المرمى الخالي.

و في الشوط الثاني تألق لاعبو تشيلسي وسيطروا على أحداث اللقاء، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة، خاصة من جانب كاي هافيرتز وماسون ماونت، فيما لم يشكل لاعبو الريال خطورة كبيرة على مرمى المنافس، حتى تمكن ماونت من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 85 إثر تمريرة عرضية من البديل كريستيان بوليسيتش ليضعها بسهولة في المرمى الخالي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.