اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 5:20 مساءً
أخـبـار الـيــوم
لا نجاح لنموذج تنموي دون تفعيل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة      تحويل قصر “دوكيسا” إلى مستودع للسيارات ..إساءة وانتهاك خطير للمعالم التاريخية بالعرائش      بالصور : حفل افتتاح دوري الجماعات الترابية لكرة القدم بإقليم العرائش المنظم بجماعة الساحل      تعزية في وفاة أخ الدكتور إبراهيم الهراوة      سكان إقامة الفتح قرب المحكمة الإبتدائية بالعرائش يستنجدون السلطات الأمنية من تصرفات سيدة تعاني اضطرابات نفسية      عمال مطحنة الكريمي يواصلون تنظيم وقفاتهم الاحتجاجية ويطالبون بتدخل عامل الاقليم      أزبال و معارك بالأسلحة البيضاء بشاطئ رأس الرمل تثير تساؤلات حق المواطن في بيئة نظيفة و آمنة..!      من يطمئننا على مستقبل أبنائنا في هذا الوطن..؟      مؤسسة ألوان الطيف الخصوصية تنظم معرضا للفن التشكيلي      الملف المطلبي لمربيات التعليم الأولي بالعرائش محور اجتماع المدير الاقليمي مع نقابة الكونفدرالية الديموقراطية للشغل     
أخر تحديث : الجمعة 11 يونيو 2021 - 7:48 صباحًا

تعزية في وفاة أخ الدكتور إبراهيم الهراوة

لعرائش سيتي : مراسلة/  ن – ش 

بسم الله الرحمان الرحيم “كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ” صدق الله العلي العظيم .

ببــالغ الأسى والحزن تلقينـــا نبأ وفــاة أخ الدكتور إبراهيم الهراوة ، وبهذه المناسبة الأليمة ، يتقدم طلبة وطالبات شعبة القانون بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش ، بأصدق مشاعر العزاء والمواساة في وفاة أخ الدكتور إبراهيم الهراوة ، وبأحر التعازي إلى كافة أسرة الفقيد .

راجين من المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة، ويجعل مثواه الجنة إن شاء الله ٫ و أن يلهم ذويه الصبر و السلوان ، وأن ينقله من ضيق اللحود إلى جنــات الخلود، ويجعل قبره أول منــازل الجنة وأن يظله بظله يوم لا ظل إلا ظله راجين من الجميع الدعوة له بالغفران والرحمة.. وإنا لله وإنا إليه راجعون .

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.