اليوم الإثنين 17 مايو 2021 - 8:51 مساءً
أخـبـار الـيــوم
إدارة الخزينة العامة للمملكة بالعرائش تستخلص مبالغ تجديد رخص السياقة غير الخاضعة لشروط واجب الأداء      جمعية نساء الرحمة للأعمال الإنسانية بالعرائش: زيارة لدار الحنان لرعاية الأطفال المتخلى عنهم      دور الدين في إرساء نُظم الحكم ‘ تطابق الرؤية الميكافيلية مع التصور الخلدوني’      صور:جمعية الشروق للطفولة والتنمية بالعوامرة تقيم حفل العشر أواخر رمضان لأطفال المؤسسة      رسميا.. عودة العمل بالساعة الصيفية المرسمة في هذا التاريخ      أزمة النقل الحضري بالعرائش : المدينة بدون حافلات و جمعويون يراسلون عامل الإقليم      تربية و تعليم : التربية بالقدوة…!      تشيلسي يصعق ريال مدريد بثنائية ويواجه مانشستر سيتي في نهائي دوري الأبطال..      خمس إناث وأربع ذكور.. سيدة تضع تسعة توائم من حمل واحد تحت إشراف طاقم طبي مغربي      كاتب الفرع المحلي لحزب الحركة الشعبية بالعرائش يلتجئ إلى القضاء ضد مُروِّجي التسجيلات الصوتية معلنا عزمه خوض الإنتخابات المقبلة…!     
أخر تحديث : الجمعة 14 فبراير 2020 - 10:03 صباحًا

تلميذات دار الطالبة يحققن نتائج باهرة في الدورة الأولى

العرائش سيتي : مراسلة

بفضل المجهودات التي يقوم بها كل من جمعية أبواب الخير لرعاية دار الطالية والطاقم الاداري المثمثل في مدير ثانوية شعبان والمكلفة بالاقتصاد والحارسة العامة ، حققن تلميذات دار الطالبة بالعرائش ، نتائج باهرة في الدورة الأولى من مستحقات الامتحانات لموسم الدراسي الحالي 2020 .

وقد بلغت نسبة نجاح حوال 97 في المئة حيث أغلب المعدلات فاقت مافوق معدل 14، أما بالنسبة لتميذات الباكلوريا اللواتي يفقن عددهن 50 تلميذة ، فكلهن تميزن بمعدلات جد مرتفعة حتى ان بعضهن تبوأن نتائج الأولى على مستوى كل من ثانويةمحمد بن عبدالله وماء العينين وشعبان.

وبهذه المناسبة يتقدم كل من أطر جمعية ابواب الخير لرعاية دار الطالية والطاقم الاداري، المثمثل في مدير ثانوية شعبان والمكلفة بالاقتصاد والحارسة العامة ، بأحر التهاني والتبريكات إلى تلميذات دار الطالبة بالعرائش ،فهنيئا لهن يهذا الانجاز الرائع ومزيدا من التألق لنيل الشواهد الاشهادية بتميز.

inbound1111626919006809599

inbound6285789466758075990

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.