اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 5:59 مساءً
أخـبـار الـيــوم
لا نجاح لنموذج تنموي دون تفعيل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة      تحويل قصر “دوكيسا” إلى مستودع للسيارات ..إساءة وانتهاك خطير للمعالم التاريخية بالعرائش      بالصور : حفل افتتاح دوري الجماعات الترابية لكرة القدم بإقليم العرائش المنظم بجماعة الساحل      تعزية في وفاة أخ الدكتور إبراهيم الهراوة      سكان إقامة الفتح قرب المحكمة الإبتدائية بالعرائش يستنجدون السلطات الأمنية من تصرفات سيدة تعاني اضطرابات نفسية      عمال مطحنة الكريمي يواصلون تنظيم وقفاتهم الاحتجاجية ويطالبون بتدخل عامل الاقليم      أزبال و معارك بالأسلحة البيضاء بشاطئ رأس الرمل تثير تساؤلات حق المواطن في بيئة نظيفة و آمنة..!      من يطمئننا على مستقبل أبنائنا في هذا الوطن..؟      مؤسسة ألوان الطيف الخصوصية تنظم معرضا للفن التشكيلي      الملف المطلبي لمربيات التعليم الأولي بالعرائش محور اجتماع المدير الاقليمي مع نقابة الكونفدرالية الديموقراطية للشغل     
أخر تحديث : الأربعاء 2 يونيو 2021 - 11:13 صباحًا

جمعية متطوعون للخير و التضامن الاجتماعي بالعرائش تنظم حفل تكريم على شرف أعضائها

العرائش سيتي: مراسلة

بتاريخ فاتح يونيو  2021 و على الساعه السادسه والنصف بباحة  الاستراحة نظمت جمعية  متطوعون للخير والتضامن الاجتماعي بالعرائش حفل تكريم على شرفي اعضاء الجمعية  وقد استهل هذا الحفل بآيات بينات من آواخر سوره الروم تلاها السيد الاستاذ يوسف عسلون.

بعدها تناولت السيدة رئيسة الجمعية الكلمة مرحبة بهذا الجمع الكريم مذكرة بالمعيقات التي فرضها قانون الطوارئ الصحية بسبب وباء كورونا التي منعت  المكتب المسير من عقد الاجتماعات المباشرة كالمعتاد واكتفت بالتواصل الافتراضي.

كما ذكرت بالمسيرة التي قطعتها الجمعية طيلة السنوات الثلاثة التي تحملت فيها مسؤولية تسير اشغال الجمعيه أشرفت على نهايتها مع اواخر شهر شتنبر  المقبل و أثناء ذلك أثنت  السيدة الرئيسة على كل اعضاء الجمعيه الذين بذلوا قصارى جهودهم من أجل احترام وتحقيق الاهداف المسطره في  القانونين الاساسي والداخلي للجمعية.

بعد ذلك تناوب على اخذ الكلمة  مجموعة من الاخوان اعضاء الجمعية الذين ذكروا بمسيرة  الجمعيات وتعاون واخلاص كل اعضائها من اجل اداء مهمتها وتحقيقها ثم ختمت السيده بالدعوة الى استمرار التعاون و التآزر و التماسك من اجل تحقيق هذه الأهداف النبيلة.

وبعد هذه الكلمة اجتمع الحاضرون على حفل الشاي تبادل خلالها الحديث في جو اخوي يطبعه  المرح والحبور  أعقبها بعد ذلك توزيع شواهد التكريم على مجموعة من الأخوات و الاخوان أعضاء الجمعية اعترافا بمساندتهم ودعمهم لأعضاء الجمعية.

واخيرا نتهى لحفل بالتاكيد على ضرورة لعمل على ستكمال ما تبقى من البرنامج العام خلال شهر يونيو .

IMG-20210602-WA0003

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.