اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 - 3:07 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الأحد 12 سبتمبر 2021 - 9:45 صباحًا

حزب الطليعة الديموقراطي الإشتراكي بالعرائش يُعلن طرد وكيل لائحة الرسالة بعد تحالفه مع الفساد و يعتذر للساكنة..

العرائش سيتي

أصدر المكتب المحلي لحزب الطليعة الديموقراطي الاشتراكي بالعرائش بلاغا للرأي العام عقب الإجتماع الطارئ الذي عقده يوم الأمس الأحد 11 شتنبر 2021، يتبرأ من خلاله من ممثل الفيدرالية الذي قال أنه إنحرف عن مبادئ الحزب المبني على الإستقامة والنزاهة والوفاء لقضايا المواطنين وذلك بتحالفه مع الفاسدين والمفسدين ، ودون مراعاة للتعميم الداخلي الذي ينص صراحة على عدم التحالف مع الأحزاب المخزنية والإدارية القديمة والجديدة حسب نص البلاغ و يقدم إعتذاره لساكنة العرائش ولكل الاصوات الحرة والنظيفة التي ساندت رمز الرسالة، كما يعلن من خلال نفس البلاغ عن طرد ممثل الرسالة المدعو منير بوملوي من حزب الطليعة الديموقراطي الإشتراكي…

” بلاغ للرأي العام “.

عقد المكتب المحلي لحزب الطليعة الديموقراطي الاشتراكي بالعرائش اجتماعا طارئا تداول فيه مشاركة الحزب مع حليفه المؤتمر الوطني الإتحادي في الإنتخابات المحلية وتداعياتها  .
وقد سجل مايلي .
-انحراف ممثل الفيدرالية عن مبادئ الإستقامة والنزاهة والوفاء لقضايا المواطنين وذلك بتحالفه مع الفاسدين والمفسدين ، ودون مراعاة للتعميم الداخلي الذي ينص صراحة على عدم التحالف مع الأحزاب المخزنية والإدارية القديمة والجديدة .
-يقدم اعتذاره لساكنة العرائش ولكل الاصوات الحرة والنظيفة التي ساندت رمز الرسالة .
-يستنكر خيانة هذا الممثل للمبادئ والأمانة التي ألقاها المواطنون على عاتقه .
-يعلن طرد ممثل الرسالة المدعو منير بوملوي من حزب الطليعة الديموقراطي الإشتراكي .
-يعتبر أن كل قرارات المجلس البلدي التي تضر بمصالح الساكنة غير ملزمة لرمز الرسالة ،وسنناضل بجانب كل الغيورين لفضح الفاسدين القدامى والجدد ،مخلصين لقضايا المستضعفين .

عن المكتب المحلي لحزب الطليعة الديموقراطي بالعرائش
حرر يوم الأحد 11/9/2021

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.