اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 5:31 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 1 سبتمبر 2016 - 3:36 مساءً

رسميا..الحمداوي وكيلا للائحة المصباح بالعرائش

 كما توقع موقع “الأول” قبل أيام، تم انتخاب محمد الحمداوي، الرئيس السابق لحركة التوحيد والإصلاح، وكيلا للائحة العدالة والتنمية في دائرة العرائش-القصر الكبير.

وجاء ترشيح الحمداوي بالعرائش، لحسم صراع تنظيمي طال لسنوات بين مجموعة العرائش بقيادة أشرف الطريبق، ومجموعة القصر الكبير بقيادة سعيد خيرون، رئيس لجنة المالية بمجلس النواب.

وحسب مصادر من الكتابة الجهوية للحزب، فإن خيرون تحلى بنضج غير مسبوق، وفاجأ لجنة الترشيح التي ترأسها عبد العالي حامي الدين، بإخبارها بأنه غير معني بالترشيح، مبديا دعمه ترشيح الحمداوي.

وأسفرت عملية التصويت عن احتلال محمد الحمداوي المرتبة الأولى، متبوعا بأحمد الخاطب الكاتب الإقليمي للعدالة والتنمية بالعرائش، فيما احتل أشرف الطريبق، رئيس مركز “هسبريس” للدراسات والإعلام في المرتبة الثالثة.

وبرر أعضاء الترشيح دعمهم ترشيح الحمداوي، بأن الرجل سبق أن اشتغل كمهندس فلاحي بمدينة العرائش لمدة ست سنوات، نسج خلالها علاقات قوية داخل الإقليم.

وحسب ما أكد لـ”الأول” أحد المقربين من حركة التوحيد والإصلاح، فإن الحركة أبلغت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بأنها لا ترى مانعا في ترشيح الحمداوي للانتخابات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.