اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 - 4:13 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 1:41 مساءً

صور:إصطدام قوي لسيارة بباب متجر بشارع محمد الخامس و سائقها يفقد وعيه

إصطدمت سيارة من نوع داسيا صباح اليوم الأحد 29 أبريل 2017 على الساعة 02:45  بواجهة أحد المتاجر بقوة أسفرت عن فقدان سائقها لوعيه و أضرار جد بليغة بمقدمتها و أيضا بباب المتجر، و ذلك بعدما فقد سائقها السيطرة على المقود و شوهدت قادمة بسرعة حسب تصريح شهود من عين المكان، ليحيذ عن الطريق الرئيسية و ينتقل إلى الرصيف بشارع محمد الخامس مصطدما بقوة كما يتبين من الصور المرافقة بباب المتجر ،حيث لولا الألطاف الإلاهية على إعتبار أن الساعة كانت جد متأخرة و تنعدم خلالها حركة سير المواطنين لكانت الخسائر فادحة في الأرواح.

سيارة الإسعاف حضرت لعين المكان بعد حوالي ربع ساعة من الحادث و حملت سائق السيارة الفاقد للوعي لتلقيه العلاج الضروري، كما حضرت عناصر الشرطة قصد إجراءها لتقرير في الحادث.

Captura de pantalla 2017-04-30 a las 12.36.16

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.