اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 4:12 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 24 مارس 2016 - 3:54 مساءً

فضيحة: غرق السيارات بطريق صرف على تجديدها 50 مليار يعري الواقع من جديد!!

بعد التساقطات الأخيرة التي عرفتها المملكة، والتي مست أيضا مدينة الدار البيضاء أول مساء أمس الثلاثاء، ويوم أمس الأربعاء 23 مارس الجاري، تحول مدخل مدينة الدار البيضاء إلى شبه مسبح بالطريق السيار على مستوى البرنوصي.

وفي الوقت الذي شلت فيه حركة السير وتوقفت طوابير طويلة من السيارات بعد غرق بعض السيارات القادمة من الاتجاه المعاكس على مستوى طريق الجديدة، هوت سيارات كثيرة في برك مائية عميقة عقب تجمع المياه قبالة معمل “ريشبوند” بمدخل المدينة، حيث لم تمر سوى أسابيع على اتمام عملية تجديد الطريق السيار والذي كلف ميزانية الدولة 50 مليار سنتيم، في صفقة تم  تفويتها لشركة “بيوي” رئيس مجلس جهة الشرق.

وعَرَت الأمطار السياسة الفاشلة التي يتم بها تسيير أكبر مدينة مغربية من طرف العمدة “العماري” والوالي “سفير”، حيث طالب المواطنون بمعاقبة ومحاسبة “ليديك” التي تتسلم ملايير الدراهم شهرياً من جيوب البيضاويين ولا تقوم بواجبها المتمثل في توفير مسالك و قنوات من الطراز الجيد والحجم الكبير لمثل هده الظروف المناخية./ماروك24h

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.