اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 5:19 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 4 يناير 2021 - 10:35 مساءً

فيديو:فاعل جمعوي من العرائش يبتكر آلة لتنظيف الشوارع تعمل بدون وقود

العرائش سيتي

إبتكر الفاعل الجمعوي السيد أمكتار التهامي إبن حي جنان الباشا بمدينة العرائش و الذي يشغل منصب رئيس جمعية الأمل للتنمية والتعاون بعرباوة التي يقطن بها، آلة من إبداعه تعمل من أجل تنظيف الشوارع و التي يتم تشغيلها دون وقود.

و في تسجيل مصور مرافق للمقال يتحدث السيد أمكتار عن هذا الإبتكار الذي قال أنه سيخرج للوجود في الأيام المقبلة بشوارع مدينة عرباوة، و التي ستستفيذ منه شوارعها و أزقتها حيث تعتبر صديقة للبيئة ما جعله يعنون التجربة تحت شعار ” صحتنا في بيئتنا “.

عمل و مبادرة تستحق التشجيع و التنويه، و أكيد أنه إذا ما تم تبني هذا الإبتكار من طرف المؤسسة المنتخبة أو شركة ما للنظافة و تعممت التجربة سيكون لها إنعكاس إيجابي على المدينة و البيئة أيضا.


لمشاهدة الفيديو على الهاتف من هنا

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.