اليوم الإثنين 17 مايو 2021 - 8:52 مساءً
أخـبـار الـيــوم
إدارة الخزينة العامة للمملكة بالعرائش تستخلص مبالغ تجديد رخص السياقة غير الخاضعة لشروط واجب الأداء      جمعية نساء الرحمة للأعمال الإنسانية بالعرائش: زيارة لدار الحنان لرعاية الأطفال المتخلى عنهم      دور الدين في إرساء نُظم الحكم ‘ تطابق الرؤية الميكافيلية مع التصور الخلدوني’      صور:جمعية الشروق للطفولة والتنمية بالعوامرة تقيم حفل العشر أواخر رمضان لأطفال المؤسسة      رسميا.. عودة العمل بالساعة الصيفية المرسمة في هذا التاريخ      أزمة النقل الحضري بالعرائش : المدينة بدون حافلات و جمعويون يراسلون عامل الإقليم      تربية و تعليم : التربية بالقدوة…!      تشيلسي يصعق ريال مدريد بثنائية ويواجه مانشستر سيتي في نهائي دوري الأبطال..      خمس إناث وأربع ذكور.. سيدة تضع تسعة توائم من حمل واحد تحت إشراف طاقم طبي مغربي      كاتب الفرع المحلي لحزب الحركة الشعبية بالعرائش يلتجئ إلى القضاء ضد مُروِّجي التسجيلات الصوتية معلنا عزمه خوض الإنتخابات المقبلة…!     
أخر تحديث : الأحد 6 ديسمبر 2020 - 12:59 صباحًا

فيديو: تجار مُواطنون يسهرون على نظافة شارعهم في غياب الشركة المفوض لها تدبير النظافة بالعرائش

العرائش سيتي

لم يجد تجار شارع مالك بن مرحل من خيار آخر و هم يستقبلون كل صباح عندما يفتحون محلاتهم الأزبال المنتشرة في كل مكان،غير تكثلهم من أجل إزالتها و تنظيف الشارع مع تغيير الأكياس المثبتة بالحاويات المنتشرة حديثا، حيث عمدوا إلى تكليف أحد الأشخاص للقيام بالمهمة بشكل يومي و في المقابل يتم تأدية واجبه أسبوعيا من خلال مساهماتهم المادية.

بمجرد ولوجك للشارع السالف الذكر يثير إنتباهك الغياب التام للأزبال خلفل باقي الشوارع و الأزقة بالمدينة، و هو الأمر الذي جعلنا نطرح السؤال على أحد التجار المعنيين و هو السيد عيسى المعروف بالمنطقة و المدينة و الذي تجاوب مع ميكرو موقعنا بكل أريحية و عبر عن إمتنانه للمبادرة الحسنة للتجار متمنيا من باقي تجار المدينة تبني الفكرة لما فيها من إنعكاس إيجابي على الجميع، حتى يتم السيطرة على فوضى الأزبال التي إجتاحت المدينة، في ظل الغياب الشبه التام للشركة المخول لها تدبير القطاع، كما دعى السلطات المحلية بالعرائش إلى بذل الجهود في ظل الوضعية الراهنة و عدم ترك الساكنة في مواجهة الواقع المزري..

20201205_110640 20201205_111445 IMG-20201205-WA0000

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.