اليوم الأربعاء 16 يونيو 2021 - 6:51 مساءً
أخـبـار الـيــوم
لا نجاح لنموذج تنموي دون تفعيل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة      تحويل قصر “دوكيسا” إلى مستودع للسيارات ..إساءة وانتهاك خطير للمعالم التاريخية بالعرائش      بالصور : حفل افتتاح دوري الجماعات الترابية لكرة القدم بإقليم العرائش المنظم بجماعة الساحل      تعزية في وفاة أخ الدكتور إبراهيم الهراوة      سكان إقامة الفتح قرب المحكمة الإبتدائية بالعرائش يستنجدون السلطات الأمنية من تصرفات سيدة تعاني اضطرابات نفسية      عمال مطحنة الكريمي يواصلون تنظيم وقفاتهم الاحتجاجية ويطالبون بتدخل عامل الاقليم      أزبال و معارك بالأسلحة البيضاء بشاطئ رأس الرمل تثير تساؤلات حق المواطن في بيئة نظيفة و آمنة..!      من يطمئننا على مستقبل أبنائنا في هذا الوطن..؟      مؤسسة ألوان الطيف الخصوصية تنظم معرضا للفن التشكيلي      الملف المطلبي لمربيات التعليم الأولي بالعرائش محور اجتماع المدير الاقليمي مع نقابة الكونفدرالية الديموقراطية للشغل     
أخر تحديث : السبت 29 مايو 2021 - 1:19 صباحًا

قضية مقتل شابة بالرصاص في العرائش أم الضحية ترفع شكاية تظلم وطلب إنصاف إلى ملك البلاد …!

العرائش سيتي :

توصل موقع العرائش سيتي بنسخة من شكاية تظلم و طلب إنصاف من أم الضحية “عواطف كريش” مرفوعة إلى الملك محمد السادس تناشد من خلالها وترجو إنصافها من الظلم الذي لحقها وأسرتها جراء الحكم الإبتدائي بمحكمة طنجة في الملف عدد :32 /2610/2021 جنايات .
وتضيف والدة المرحومة أميمة عبايد في شكايتها أن الملك محمد االسادس حامي الوطن و الملة و الدين هو الوحيد الذي سينصفها من هده المحنة ويحميها من أيادى ذوي النفوذ الذين يعتبرون أنفسهم فوق القانون.
كما ورد في شكاية التظلم الاحكام الصادرة في حق كل من :
— السيد ( س. ق) بستة أشهر نافذة وغرامة 2000 درهم .
— السيد ( ه. ر) بثلاثة سنوات حبسا نافذة مع أداء 30000 لكل واحد من أصحاب الحقوق .

علما أن قاضي التحقيق أصدر في حق المتهم الأول (ه. ر) تهمة القتل العمد واستعمال السلاح دون ترخيص والسكر البين و المتهم الثاني (س. ق) المشاركة في القتل العمد والسكر البين والإدلاء بتصريحات كاذبة قصد تضليل العدالة .بالإضافة إلى الشاهدة(آ. ب)التي غيرت أقوالها أمام المحكمة عن تصريحاتها أمام الشرطة القضائية .

و في ختام رسالتها تنتظر “عواطف كريش “الإنصاف والحكم العادل أمام محكمة الاستئناف حفاظا على الأرواح وتلتمس من الملك مؤازرة ذوي الحقوق لتغييرالحكم الإبتدائي المحبط للآمال والحكم بتعويض مادي محترم يليق بقيمة الروح المغدورة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.