اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 6:24 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 3 مايو 2021 - 7:04 صباحًا

مانشستر سيتي يقترب من نهائي دوري الأبطال بهدفين ضد باريس سان جيرمان..!

العرئش سيتي:

وضع مانشستر سيتي الإنجليزي قدما في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز الثمين على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب “بارك دي برانس”، في ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة.

انتهى الشوط الأول بتقدم سان جيرمان بهدف أحرزه البرازيلي ماركينيوس من ضربة رأس رائعة في الدقيقة 15 إثر عرضية متقنة من أنخيل دي ماريا من ركلة ركنية.

وكان باريس سان جيرمان الطرف الأفضل طوال أحداث الشوط الأول، وشكل لاعبوه خطورة كبيرة على مرمى المنافس.

وكانت أخطر هجمات السيتي عن طريق فيل فودين في الدقيقة 42، بعد أن سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها ببراعة الحارس كيلور نافاس.

بدأ فريق مانشستر سيتي الشوط الثاني مسيطرا على أحداث اللقاء، بغية إدراك هدف التعادل، فيما اعتمد باريس سان جيرمان على الهجمات المرتدة، والتي شكلت خطورة كبيرة بفضل سرعة كيليان مبابي.

ونجح البلجيكي كيفن دي بروين في تسجيل هدف التعادل للسيتي في الدقيقة 64، إثر تمريره عرضية تخدع كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان وتستقر في الزاوية اليسرى لمرماه.

وتمكن النجم الجزائري رياض محرز من احراز الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 71، بمهارة فائقة من ركلة حرة مباشرة استقرت على يمين نافاس.

وتعرض السنغالي إدريسا جانا جاي لاعب باريس سان جيرمان للطرد في الدقيقة 77 بعد تدخل عنيف على إلكاي جوندوجان.

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب “الاتحاد” معقل مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.