اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 6:07 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 21 مايو 2020 - 10:56 مساءً

مستشار جماعي بالمجلس البلدي يستغل سيارة المصلحة ويشارك بمعية السلطة في توزيع الدعم الإسثنائي

العرائش سيتي:

لا حديث في الأوساط السياسية بالعرائش إلا عن المستشار بالمجلس الجماعي ، الذي تجاوز اختصاصاته القانونية و أصبح يشرف على تدبير أشغال العرضيين ،و يستغل مرافق الجماعة ؛كما أنه يستغل سيارة المصلحة علما أنه ليس لا برئيس المجلس و لا بأحد نواب الرئيس٠

هذا المسشار وبمعية السلطة يصول ويجول بسيارة الجماعة و يشارك في توزيع الدعم الإستثنائي ؛هذه التصرفات أثارت حفيظة بعض الهيئات السياسة و أيضا بعض مستشاري المجلس.
على السلطات المحلية بالمدينة وعى رأسهم السيد العامل التحقيق فيما يقع داخل المجلس من تجاوزات غير قانونية بالإضافة إلى الخروقات التي همت توزيع قفات رمضان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.