اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 4:22 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2015 - 3:00 صباحًا

ملف الحقوقي”محمد بلمهيدي” و إبن رئيس المجلس البلدي السابق غداً بجلسة المحكمة الابتدائية بالعرائش

محمد بلمهيدي

غذا الخميس 26 نونبر 2015 الساعة الواحدة زوالا القاعة رقم 1 بالمحكمة الابتدائية بالعرائش ستعقد جلسة ملف 2015 – 2101 – 6 والمتعلق بملف الضرب والجرح في حق المتهم المدلل .

الجلسة الثامنة عشر وليس مستبعدا ألا يحضر المتهم الثاني كعادته جلسة المحاكمة بعدما تعهد دفاعه بإحضاره ، المتهم الثاني رغم توصله ثلاث مرات باستدعاء للمثول أمام المحكمة .

جلسة الخميس 26 نونبر 2015 هي الجلسة الرابعة بعد إضافة المتابعة في حق السيد أشرف ايت السي امبارك الذي كان منذ بداية أطوار المحاكمة في هذا الملف وهو يعتبر في نظر الجميع الضحية .

إلى حدود 7 غشت 2015 أصبح متهما بالضرب والجرح في حق السيد محمد بلمهيدي ورغم إضافة المتابعة وصار السيد أشرف ابن الرئيس السابق للمجلس البلدي لمدينة العرائش متهما ثانيا فمازال يحتقر مقررات المحكمة ويرفض المثول أمام للإدلاء بأقواله .

شاهد المحضر الذي أدلى بأقواله أمام هيئة المحكمة سرعان ما تناقض مع أقواله في جلسة آخرى وأمام هيئة أخرى خصوصا أن مدة سبعة أشهر كانت كافية جدا من أن ينسى الشاهد ما أدلى به أمام الهيئة الأخرى .

نتمنى ألا يحضر محام آخر غدا ويطلب مهلة أخرى لوجودك خارج مدينة العرائش ويتطلب مهلة آخرى من أجل إقناعك لحضورك .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.