اليوم الثلاثاء 3 أغسطس 2021 - 5:22 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 11 يوليو 2021 - 6:10 مساءً

مندوب الصحة بإقليم العرائش يوضح حقيقة عطب جهاز السكانير بالمستشفى الإقليمي للامريم

العرائش سيتي 

بعدما نشر موقع العرائش سيتي موضوع تحت عنوان : “مستشفى للامريم  : جهاز السكانير معطل وخاسر والمواطن يجبر على أداء مبلغ مالي كبير في حدود1700درهم” ، السيد مندوب الصحة بإقليم العرائش يوضح حقيقة عطب جهاز السكانير بالمستشفى الإقليمي للامريم .

وجاء التوضيح بعد اتصال أجراه أحد مواقع المحلية بمدينة العرائش مع السيد مندوب الصحة بالإقليم ، من أجل استفساره عن حقيقة الأمر ، هذا الأخير فند الخبر وأفاد أن المستشفى الإقليمي يتوفر على جهازين للسكانير وكلاهما يعمل ، وكافة المواطنين يستفدون منه ، وفق موعد يحدده الطبيب المختص ،نظرا لأن عدد كبير من المرضى يحتاجون لهذا الجهاز ، ولا يمكن للجهازين استيعاب عدد المواطنين الكبير المتوافد عليه ، فيما الحالات المستعجلة تستفيد على فورها …

وبهذا التصريح ، فإن مستشفى للامريم الإقليمي بالعرائش ، يتوفر على جهازين للسكانير وكلاهما يعمل ، واستفادة المواطنين والمواطنات حق مشروع من جهاز الأشعة بالسكانير بمستشفى للا مريم بالعرائش ، ولاداعي للذهاب إلى المصحة الخاصة ، وأن يرفضوا توجيههم إليها ، وتجنب أداء مبلغ بقيمة 1700درهم مقابل الفحص الطبي عبر الجهاز الأشعة بالسكانير في تلك المصحة الخاصة .

يذكر أن العرائش  سيتي ، قامت باتصال هاتفي إلى السيد مندوب الصحة بالإقليم من أجل استفسار حول الموضوع يوم الجمعة 10يوليو الجاري ، لكن من المؤسف أن الهاتف كان غير مشغول ، ونتفاهم  توضيح المسؤول بأحد المواقع المحلية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.