اليوم الإثنين 17 مايو 2021 - 7:14 مساءً
أخـبـار الـيــوم
إدارة الخزينة العامة للمملكة بالعرائش تستخلص مبالغ تجديد رخص السياقة غير الخاضعة لشروط واجب الأداء      جمعية نساء الرحمة للأعمال الإنسانية بالعرائش: زيارة لدار الحنان لرعاية الأطفال المتخلى عنهم      دور الدين في إرساء نُظم الحكم ‘ تطابق الرؤية الميكافيلية مع التصور الخلدوني’      صور:جمعية الشروق للطفولة والتنمية بالعوامرة تقيم حفل العشر أواخر رمضان لأطفال المؤسسة      رسميا.. عودة العمل بالساعة الصيفية المرسمة في هذا التاريخ      أزمة النقل الحضري بالعرائش : المدينة بدون حافلات و جمعويون يراسلون عامل الإقليم      تربية و تعليم : التربية بالقدوة…!      تشيلسي يصعق ريال مدريد بثنائية ويواجه مانشستر سيتي في نهائي دوري الأبطال..      خمس إناث وأربع ذكور.. سيدة تضع تسعة توائم من حمل واحد تحت إشراف طاقم طبي مغربي      كاتب الفرع المحلي لحزب الحركة الشعبية بالعرائش يلتجئ إلى القضاء ضد مُروِّجي التسجيلات الصوتية معلنا عزمه خوض الإنتخابات المقبلة…!     
أخر تحديث : الخميس 21 سبتمبر 2017 - 10:51 مساءً

موظفة بقسم الجوازات بعمالة العرائش تصفع سيدة قدمت لغرض إداري

العرائش سيتي

علم موقع العرائش سيتي من مصادره أن سيدة تنحدر من مدينة القصر الكبير قد تعرضت يوم الإثنين 18 شتنبر 2017 إلى إعتداء من طرف موظفة بقسم الجوازات بعمالة العرائش، و ذلك بعدما وجهت لها صفعة على خدها و مزقت جلبابها، في حادث عاينه جميع الحاضرين..

و حسب نفس المصادر فالموظفة كانت تهم بالخروج من قسم الجوازات فتلقفتها السيدة المنحدرة من القصر الكبير متوسلة إياها تلبية غرضها بحكم بُعدها و حالتها المادية الصعبة التي لا تسمح لها بالسفر مرات من مدينتها و العودة إلى العرائش، مخاطبة إياها أنها مسلمة و عليها الإتصاف بصفات التعاون والتسامح و تقدير حالتها الإنسانية، لتجيبها الموظفة على أنها يهودية و ليست مسلمة لتقوم بالإعتداء عليها أمام إندهاش الجميع…

هذا كما تداول موظفو العمالة الحادث و إطلاع عامل الإقليم على تفاصيله من خلال الكاميرات المثبة و كبف أنه لم يتخذ أي إجراء عقابي في حق الموظفة السالفة الذكر…

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.