اليوم الإثنين 17 مايو 2021 - 8:33 مساءً
أخـبـار الـيــوم
إدارة الخزينة العامة للمملكة بالعرائش تستخلص مبالغ تجديد رخص السياقة غير الخاضعة لشروط واجب الأداء      جمعية نساء الرحمة للأعمال الإنسانية بالعرائش: زيارة لدار الحنان لرعاية الأطفال المتخلى عنهم      دور الدين في إرساء نُظم الحكم ‘ تطابق الرؤية الميكافيلية مع التصور الخلدوني’      صور:جمعية الشروق للطفولة والتنمية بالعوامرة تقيم حفل العشر أواخر رمضان لأطفال المؤسسة      رسميا.. عودة العمل بالساعة الصيفية المرسمة في هذا التاريخ      أزمة النقل الحضري بالعرائش : المدينة بدون حافلات و جمعويون يراسلون عامل الإقليم      تربية و تعليم : التربية بالقدوة…!      تشيلسي يصعق ريال مدريد بثنائية ويواجه مانشستر سيتي في نهائي دوري الأبطال..      خمس إناث وأربع ذكور.. سيدة تضع تسعة توائم من حمل واحد تحت إشراف طاقم طبي مغربي      كاتب الفرع المحلي لحزب الحركة الشعبية بالعرائش يلتجئ إلى القضاء ضد مُروِّجي التسجيلات الصوتية معلنا عزمه خوض الإنتخابات المقبلة…!     
أخر تحديث : الأحد 19 يناير 2014 - 4:22 مساءً

شركة سوني تعلن عن شعر مستعار “ذكي”

أعلنت شركة Sony نيتها تصميم نوع جديد من التكنولوجيا الذكية التي يتم ارتداؤها، إذ تنوي الشركة اليابانية عرض تصميم في أمريكا لشعر مستعار ذكي، الذي سيعمل على قياس الموجات الصادرة عن الدماغ وضغط الدم بالإضافة إلى لعديد من الخصائص الأخرى.

هل يمتلك البشر حق معرفة مصير جيناتهم البشرية؟

وذكرت الشركة إنه يمكن استعمال هذا النوع من التكنولوجيا في العديد من الطرق العملية المقيدة في الحياة اليومية، وعرضت مثالاً أنه يمكن للشعر المستعار الذكي أن يساعد المصابين بالعمى على المشي دون الحاجة إلى مساعدة.

آبل تشتري الشركة المصممة لتكنولوجيا Xbox

كما يمكن أن يساعد هذا الشعر في قطاع ألعاب الفيديو، وبالأخص معجبي الواقع الافتراضي، إذ يمكن وصل هذا الشعر بالإنترنت اللاسلكي، الواي فاي، والبلوتوث والراديو.

اكتشف هذا السر الغريب على موقع يوتيوب

وقد بدأت التكنولوجيا التي يمكن ارتداؤها منتشرة بشكل موسع، خاصة مع إطلاق غوغل لنظاراتها في مايو/ أيار الماضي، وإطلاق سامسونغ لساعتها الذكية في سبتمبر/ أيلول الماضي.

ملابس داخلية كاتمة لرائحة الغازات!

يأتي هذا في الوقت الذي أطلقت فيه شركة سوني جهاز Playstation 4 هذا الشهر مقابل 399 دولاراً للجهاز، ليتنافس مع جهاز Xbox One الذي سيعرض في الأسواق خلال موسم الأعياد القادم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يحتفظ بحقه في نشر أو عدم نشر أي تعليق لا يستوفي شروط النشر٫ و يشير إلى أن كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة مجلّة العرائش سيتي الالكترونية و هي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان الموقع الإلكتروني المحلي العرائش سيتي يشجّع قرّاءه على المساهمة والنقاش وابداء الرأي و ذلك ضمن الإطار الأخلاقي الراقي بحيث لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع العرائش سيتي بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا يسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.